تشعر القطط بالملل أيضًا - نصائح لإسعاد قطتك

تشعر القطط بالملل أيضًا - نصائح لإسعاد قطتك

 مثلما نشعر بالملل ونبحث عن التغيير ، كذلك لا تتكيف الحيوانات ، والقطط الأليفة على وجه الخصوص دائمًا بشكل جيد مع الظهور المفاجئ لمالك بشري في المنزل. فيما يلي بعض الطرق لجعل قطتك تشعر بتحسن.

تشعر القطط بالملل أيضًا - نصائح لإسعاد قطتك


 القطط تنتظر منا أن نعتني بهم حتى يجلبوا السعادة لقلوبنا

 القطط حيوانات مستقلة ، لذا فإن تغيير برنامجها اليومي يمكن أن يكون محبطًا للغاية ، ومقارنة بالحيوانات الأليفة الأخرى ، مثل الكلاب ، فإنها لا تستطيع التكيف مع الوجود المفاجئ لشريك في الغرفة بسرعة كبيرة وبصحة جيدة. .

 منذ بداية جائحة كورونا ، ساهمت الإغلاقات اللاحقة ، والأعمال المنزلية ، والتباعد الاجتماعي ، وغير ذلك ، في إضافة تفاصيل مزعجة للقطط الأليفة.

ربما اعتاد صديقك ذو الأربع أرجل على الراحة في ساعات الصباح. ويمكن أن يصبح العمل غير المألوف في الشقة مصدر إزعاج. يقدم موقع German Bild der Frau معلومات ونصائح مهمة للحفاظ على قطك سعيدًا وشعورًا جيدًا.

 القطط تحب غرف النوم

 تحب القطط غرف النوم غير العادية وغالبًا ما تبحث عن الأدراج المفتوحة وصناديق الكرتون وخزائن القيلولة. يمكنك مساعدة قطتك من خلال ترك الدرج مفتوحًا بشكل أكبر وإضافة المناشف والوسائد لجعلها أكثر راحة.

 تتوق القطط أحيانًا إلى المساحة الشخصية ، ولكنها تعتمد أيضًا على الحب والاهتمام. للتواصل مع حيوانك الأليف ، اقض وقتًا في اللعب معه أو تنظيفه بالفرشاة أو الجلوس بجانبه.

 يجب أن تعتاد قطتك على التواجد حولك بسرعة ولا يمكن أن تكون بدونك أثناء تواجدك بعيدًا. لذا إذا كنت ستذهب في إجازة لبضعة أيام ، يجب أن تطلب من شخص تعرفه قضاء بعض الوقت في اللعب مع قطتك.

 لإبقاء قطتك سعيدة ، تحتاج إلى خلق فرص لتسلق شقتك ، خاصة إذا كانت قطتك لا تستطيع اللعب في الخارج. هذه ليست مجرد أنشطة ممتعة للقطط ، ولكنها أيضًا أدوات لشحذ مخالبها وبناء عضلاتها. تتسلق القطط الأشجار لبناء عضلاتها والبقاء بصحة جيدة ولياقة. هذا مهم أيضًا للصحة العقلية.

القطط تحب مقاعد النوافذ

 هل تحب الجلوس بجانب نافذة القطار؟ هذا هو القط الخاص بك! تحب القطط بشكل خاص التحديق من النافذة لساعات ورؤية ما سيحدث. قم بإنشاء منطقة مريحة لقطتك أمام النافذة ، واجعل من السهل على قطتك القفز في تلك المنطقة.

 

 خطر النباتات المنزلية

وجود النباتات في المنزل فهي ليست فكرة سيئة. تحب القطط أيضًا القليل من المساحات الخضراء في المنزل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أنواع معينة من النباتات سامة للقطط. لذلك ، من الأفضل تجنب الصبار ومعظم أنواع الزنبق واللبلاب إذا كنت لا ترغب في المخاطرة.

 

 تدليل قطتك وإعطائها الوقت سيجلب السعادة لقلبها

 دلل قطتك

 إن العناية بنظافة قطتك وتدليلها من الأشياء التي تجلب السعادة لقلوبهم.

 حديقة أو شرفة

 إذا كان لديك شرفة أو تراس ، يجب أن يكون مريحًا لقطتك. من الجيد أن تكون القطط بالخارج وأن تستكشف العالم خارج منزلها. يرجى العلم أنه إذا كانت الشرفة الأرضية مفتوحة ، فقد تسقط القطط أو تهرب.


 العاب مائية

 حتى القطط الخجولة ستجد الماء ممتعًا. يمكن وضع حوض صغير بالخارج حتى تتمكن من اللعب في الماء قليلًا.


 قطتك تريد أن تخدش

 القطط تريد شحذ مخالبها ويتم ذلك عن طريق الخدش. إنها غريزة مهمة لصديقك ذو الأربع أرجل. لهذا السبب من المهم تقديم بعض الأشياء لمساعدته. يحظى سجاد الألياف الطبيعية بشعبية خاصة لدى القطط. إذا كنت ترغب في حماية أثاثك ، يمكنك أيضًا تجهيز الحبال المصنوعة من الألياف الطبيعية أو كرات الصوف.


 القط ينمو

 هل قطك لم يعد بالطريقة التي اعتاد أن يأكلها ويأكل أقل مما كان عليه في السابق؟ مع تقدم العمر ، تصبح القطط أيضًا أقل نشاطًا وتنام بهدوء. ومع ذلك ، إذا واجهت تغيرًا قويًا في الشخصية أو انزعاجًا عند العض ، فاستشر طبيبك البيطري. يمكن للفحوصات المنتظمة أن تمنع المرض وتطيل عمر قطتك.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.