أغلى 5 قطط في العالم - يوركاتس

تعرف على اغلى خمس 5 قطط في العالم اغلى 5 قطط اغلى قط في العالم

هاذه هي اغلى خمس قطط في العالم

عندما تبحث على أغلى انواع القطط في العالم بالتاكيد لا تظن بان سعرها سيكون مبالغا فيه، ولكن في حقيقة الامر هناك بعض القطط الأليفة التي يفوق سعرها 100 الف دولار تقريبا، و في هذه المقالة سوف نتعرف على اغلى 5 انواع القطط في العالم وفقا لموقع petkeen

من بين الكثير من أنواع القطط ، يعتبر العديد منها من أغلى انواع القطط في العالم ، وذلك بسبب السلالات النادرة و غالية الثمن ، ولأسباب أخرى مختلفة ، بما في ذلك شكلها الفريد وصفاتها المعروفة ، مثل القط الفرعوني ، الخاص بالفنانة ياسمين عبد عزيز.


هاذه اغلى 5 قطط في العالم

بعض القطط نادرة جدًا ؛ يتم الاحتفاظ بها فقط من قبل الأثرياء للغاية. هذه القطط غالية الثمن بسبب مظهرها الفريد وشخصيتها. وسنعرض لكم في هذا المقال انواع القطط و اسعارها، يصنف الكثير منها على أنها قطط غريبة ، وهي مخلوقات مختلفة تمامًا عن القطط المنزلية العادية. على سبيل المثال ، قطة رمادية هي الراكون مين ، والقط الأزرق هو سيامي. القطة المصرية هي فرعوني ذات خلفية مصرية ، والفارسية هي أنجورا بخلفية فارسية. كل من هذه القطط لها شخصيتها المميزة ومظهرها بسبب التربية الانتقائية. والنتيجة هي حيوان باهظ الثمن يحظى باحترام مالكه وعامة الناس.

اغلى انواع القطط في العالم

يفضل بعض أصحاب الحيوانات الأليفة الاحتفاظ بسلالات معينة في المنزل ، خاصة السلالات النادرة والمكلفة ، وذلك لعدد من الأسباب منها شكلها الفريد وصفاتها المعروفة مثل قطط الفرعون ، إحداها مملوكة للفنانة ياسمين عبد العزيز التي وبحسب موقع "بيتكين" قال إنه أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي أمس بسبب شكله الفريد ، ولهذا يعرض موقع "يوركاتس" لكم أغلى 5 قطط في العالم.


  • قط اشيرا

يبلغ سعر قط أشيرا 125 ألف دولار ، وهو من أكثر القطط المنزلية تميزًا في العالم ، فهو يشبه إلى حد بعيد القط البنغالي ، فقد تم تربيته في الأصل من النمر الآسيوي ويعتبر من السلالات النادرة جدًا ، فهو منزل تقليدي إحدى القطط التي يتراوح وزنها بين 12 و 15 كجم.


  • قط السافانا

يعتبر قط السافانا ثاني أغلى قط في العالم ، حيث يتراوح سعره بين 10000 دولار و 50000 دولار ، ويحمل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول قطة في العالم ، ومن سماته رفضه أن يكون يختلف عن القطط الأخرى ، يستخدم صناديق القمامة ويأكل اللحوم النيئة ، ولا يتسامح مع الغرباء الذين يهاجمونه.


  • قط البنغال

بسعر يتراوح من 10000 دولار إلى 25000 دولار ، يعتبر قط البنغال أحد أشهر سلالات القطط في العالم. إنه تهجين بين قطة شعر مصرية و هجين آسيوي. يتميز بجسم عضلي وعينان مستديرتان كبيرتان ومزيج ملون من الفراء البني والأسود. تتميز هذه السلالات أيضًا بأنشطتها وتحتاج أيضًا إلى شيء لتمضية وقتهم حتى يتمكنوا بسهولة من استخدام كل الطاقة المكبوتة لذا فهم بحاجة إلى مزيد من الاهتمام من أصحابها أو إحضار قطط أخرى يمكنهم اللعب معها.


  • قط سفينكس

انطلقت قطة "السفينكس" إلى الشهرة ، خاصة بعد أن نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة له في منزلها ، وهي تمتلك إحداها ، وتتراوح أسعارها بين 5000 دولار و 9800 دولار. والجدير بالذكر أنها تعاني من قلق الانفصال وتتوق إلى الاهتمام ، وعلى عكس القطط الأخرى ، تتطلب بشرتها الحساسة شامبو خاص ، فهي معرضة لنزلات البرد ، وتخضع لفحوصات سنوية للقلب ، كما أنها عرضة لمشاكل الأمعاء السهلة المتلازمة الإثارة.


  • القط الفارسي

يتراوح سعر القط الفارسي بين 4000 دولار و 5500 دولار ، وهو أحد أقدم السلالات في العالم. ما يصل إلى 20 ساعة في اليوم.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.