هل حقا القطط تمتلك تسعة ارواح ؟

هل حقا القطط تمتلك تسعة ارواح ؟

 وفقًا لكتاب المؤلف البريطاني ويليام بالدوين ، احذر القطط في العصور المظلمة: "سُمح لساحرة بأخذ جسد قطتها تسع مرات". وهكذا بدأ تقليد القطط التي تعيش تسعة أرواح. لا تزال القطط السوداء والقبعات المدببة رمزًا للسحر والهالووين ، ولكن هل للقطط تسعة أرواح حقًا؟ لو هم فعلو.





أقوم بالكثير من جلسات الويب مع القطط وهم دائمًا ما يروقونني ويلهمونني بسلوكهم الغريب والتزامهم الراسخ بعلاج أصدقائهم من البشر. كثيرًا ما يطلق علي الناس اسم "السلوك السيئ". تصبح قططهم غير ودية أو عدوانية أو إقليمية أو قد تكون مريضة جدًا. لا يزال عشاق القطط يرغبون في مساعدة أصدقائهم القطط عندما يقول الطبيب البيطري "لا أعرف". يسألونني عادة ما إذا كانت قطتي تريد نوعًا مختلفًا من الطعام. نظرًا لجودة طعام الحيوانات الأليفة هذه الأيام ، فعادة ما تكون الإجابة مدوية ، "نعم!"


لكن فتح بوابة الاتصال يطلق أيضًا معلومات أخرى. سواء كانت تقدم نفسها على أنها بطلات كاملة أو مهرجين محليين ، فإن معظم القطط لديها هدف روحي أعمق في اختيار رفيقها البشري. كما اتضح ، فإن الارتباط بالسحر والقطط ليس بعيدًا: في كثير من الحالات ، تأتي القطط لمساعدة البشر على التعافي من مشاكل الاضطهاد في حياتهم.


إحدى القطط هسهسة وكانت على وشك مهاجمة أي شخص اقترب منها - قطة غير ودية! عندما أصبح من الصعب جدًا تجاهل سلوك القطة ، طلب مني شعبها تأديبها. انظر ، هذا القط هو ظهر ويليام بالدوين الأنيق في العصور المظلمة. تشعر القطة بالذنب لفشلها في حماية ساحرتها التعيسة من التعرض للحرق. لقد أفرطت في التعويض في هذه الحياة من خلال مهاجمة أي شخص وكل شخص مقرب مني - ولم أعرف مطلقًا من كان صديقًا أو عدوًا. نظرًا لخيانة أحد الأقارب للساحرة السابقة خلال العصور المظلمة ، تتيح لنا Cat's Suspicion جميعًا استكشاف الفطنة والترافع والحماية والأوقات المتغيرة.



بعد العلاج ، بدأ "سلوكها السيئ" يتغير. إنها الآن تحاضن وتحنن وترحب بالفرصة لمساعدة الآخرين على احتضان مواهبهم. وبالمثل ، فقد استعاد الإنسان العاقل لديها مزيدًا من الحدس والقدرة على تعليم ودعم الآخرين في طريقهم الروحي. يرون أنفسهم الآن على أنهم رحلة مشتركة ، لكن يمكنهم التركيز على الحب والتفاهم ، وليس على المأساة أو العدوان ، مثل رفقاء الروح.


في حالة أخرى ، واصلت قطة الكاتبة أكل نباتاتها ، وقضم مخطوطاتها ، وابتلاع وبصق شريط لاصق ، وطرد المستندات من مكتبها. اعتبر المؤلف في البداية أن مثل هذا العمل يمثل إزعاجًا كبيرًا. عندما لا "! من الواضح أنها لم تقل لا ، لقد استشارتني للحصول على مزيد من المعلومات حول المكملات الغذائية المحتملة أو معلومات إضافية. كانت هذه القطط تأكل أعلى جودة طعام يمكن تخيلها - أفضل بكثير من معظم الناس - لكنها تصنع عددًا قليلاً من المكملات الغذائية والحلويات والأهم من ذلك ، أنهم يريدون أن يعرف المؤلفون مدى دعمهم لها حقًا ، فقد شاركت إحدى القطط معها العديد من الحياة الماضية في مصر وشجعت المؤلفين على الانغماس في عملية التجديد الروحية.


ثم قدم كات نصائح محددة حول كيفية جلب المزيد من القوة والإبداع في حياة الكاتب. كما أنه يساعدها على إدراك أنه بمساعدته تجاوزت بعض المشكلات القديمة ويمكنها الانتقال بأمان إلى عوالم أكثر سعادة. قطة أخرى لم تشارك حياة الماضي مع المؤلفين ، لكنهم قالوا إنه يجب على المؤلفين توخي الحذر بشأن مضغ صفحات المخطوطات. اتضح أن أرقام الصفحات والكلمات العالقة مكتوبة بأحرف. تشرح كلتا القطتين سبب استمرارهما في الأكل والبصق على الشريط: أجدهما ممتعين ، ولكن الأهم من ذلك ، أن هذا السلوك يفسر عاملاً رئيسياً في التطور الشخصي للإنسان.



يعتقد الكثيرون أن أسطورة الأرواح التسعة تأتي من قدرة القط الخارقة على الوقوف ، والنجاة من السقوط الذي من شأنه أن يقتل معظم الأنواع الأخرى. في الواقع ، تقدم لنا القطط نموذجًا عن المرونة! لكنهم عادة يريدون تقديم المزيد. من خلال اللعب والمغامرة والمرض والعدوان والسقوط ، فإنهم في أمس الحاجة إلى التعرف عليهم.


توقف لحظة لتغلق عينيك واسأل قطتك عما تريد حقًا أن تقوله لك. قد لا يتحدثون العربية ، لكن معظمهم سيوجهك في اتجاه معين. إنهم أذكياء للغاية وفضوليون ومخلصون. سيقفز معظم الناس من المباني ، أو يتسلقون الأشجار ، أو يعانون من سرطان الدم لدى القطط ، أو حتى يحملون كلبًا من أجلك - إذا اعتقدوا أن ذلك سيساعدك في العثور على طريقك.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.